منتديات انوار الولاية

منتديات انوار الولاية

أهلاً وسهلاً بك يا زائر ، اشرقت الأنوار بوجودكم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 || هل تصلي ؟؟ || .. جاوب بصدق ثم تفضل ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحيدة الشرقيه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: || هل تصلي ؟؟ || .. جاوب بصدق ثم تفضل ..   الإثنين يوليو 13, 2009 3:12 pm



ماذا


سيحدث لك ان كنت لا تصلي؟؟؟



» في الدنيا «




1 - ما دمت لا تصلي ينزع الله البركة من عمرك .
2 - ما دمت لا تصلي ظلمة مستديمة في وجهك .
3 - ما دمت لا تصلي كل عمل تعمله لاتؤجر عليه من الله .
4 - ما دمت لا تصلي لايرفع دعاؤك الى السماء.
5 - مادمت لاتصلي لايقبل دعاء غيرك لك .
6 - مادمت لاتصلي تمقتك الخلائق في دار الدنيا .





********************





» عند المــوت «





1 - ما دمت لا تصلي ستموت ذليلاً.
2 - ما دمت لا تصلي ستموت جائعاً.
3 - ما دمت لا تصلي ستموت عطشاناً ولوسقيت بحار الدنيا.





********************





» في القبـــر «





1 - مادمت لا تصلي سيضيق عليك قبرك حتى تختلف أضلاعك.
2 - مادمت لا تصلي سيوقد عليك قبرك وتتقلب على الجمر كل ليله وكل نهار.
3 - مادمت لا تصلي فلك موعد مع ثعبان كل يوم خمساً فما زال يعذبك عن ترك
صلاة الفجر حتى صلاة الظهر وما زال يعذبك عن ترك صلاة الظهر حتى صلاة العصروهكذا...بكل ضربة من هذا الثعبان تغوص في الأرض سبعين ذراعا





********************





» يــوم القيــامة «





1 ـ مادمت لا تصلي ستسحب على وجهك على جمر من النار.
2 - مادمت لا تصلي ينظرالله إليك بعين الغضب وقت الحساب فيقع لحم وجهك.
3 - مادمت لا تصلي ستاحسب حساباً شديداً ويأمر الله بك إلى النار.






فهل مازلت لا تصلي؟







أخوتي / أخواتي :




من غفل منكم عن الصلاة و تركها لأي سبب من الأسباب ،، فليتوضأ الآن ويتجه لله عز وجل تائباً مقراً بذنبه .. و يصلي ركعتين لله طلباً لغفران الذنوب وقبول التوبة،
فالله عز وجل غفور رحيم ،، يقبل توبة العبد الصادق ...




فـــوالله أعرف إحدى الأخوات حق المعرفة كانت في لهو وغفل عن الصلاة و ذلك لعدم معرفتها بالصلاة بشكل جيد منذ الصغـر .. فكبرت وهي على هذا الحال ,,
إلى أن ابتليت بمرض أعادها لله عـز و جل .. و أصبحت من المواظبات للصلاة الداعيات لها



<< ادعو لها بالهداية و الثبات و الشفاء ,,




سأخبركم لم لم تكن تصلي ...




طبعاً جميعنا بعلم المثل القائل ( زوجك على ما تعوديه ، و ولدك على ما تربيه ) ،،





هذه الفتاة كانت تجد صعوبة في حفظ مواضع معينة من الصلاة ... و كلما قامت والدتها بتسميع الصلاة لها ، تقف البنت عاجزة عن التذكر ..
فتلقى تأنيباً و " تكذيباً " من الأم ..
الى أن اضطرت الى " الكذب " و ادعت بأنها حفظت الصلاة تماماً ،، فكبرت البنت و كبرت كذبتها معها ... كبرت وهي بعيدة عن ربها و عن صلاتها ,,
و كما أخبرتكم سابقاٌ بعد ان ابتلاها الله بالمرض .. عادت تبحث عن رحمته الواسعة .. تستغيث به : ربـــاه ارحم عبدك الضعيف..و أين هي عندما كانت ملائكة ربها تدعوها للصلاة ؟!,,





الحمدلله على نعمة الاسلام و الولاية لأهل البيت عليهم أفضل الصلاة و السلام

,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
|| هل تصلي ؟؟ || .. جاوب بصدق ثم تفضل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انوار الولاية  :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: